اريد شي يزيد الوزن ممكن نصيحة منكم من فضلكم
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع برنامج يعتمد على زياده تدريجيه بكميات الطعام المتنوع هو الاساس . و تستخدم حبوب الخميره لفتح الشهيه . 0 2017-04-06 08:42:53
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية