اريد حمية غذائية الطول الوزن كغ ماهي الاطعمة او المشروبات التي تساعد ع
السلام عليكم. أريد حمية غذائية عمري 24 الطول 160 الوزن 84 كغ. ماهي الأطعمة أو المشروبات التي تساعد على زيادة حرق السعرات الحرارية
إجابات الأطباء على السؤال
من المأكولات التى تساعد على حرق الدهون: التفاح والجوز والفول والزنجبيل والشوفان والشاى الاخضر والفلفل الحار وصفار البيض وشرب الكثير من الماء ولكن ليست الحميه وحدها كافيه لحرق الدهون، عليك أيضاً بممارسة التمارين الرياضيه بانتظام ولو لمده 15 دقيقه يوميا 3 2015-10-13 15:09:13
طاقم الطبي
تقسيم الوجبات بحيث تكون صغيرة ومتعددة، التقليل ما أمكن من الدهون بتناول الطعام مشوي أو مسلوق وتجنب المقالي، وتناول منتجات قليلة الدسم، عدم الإكثار من النشويات والتقليل من السكر والحلويات، وزيادة النشاط الحركي وايجاد وقت لممارسة الرياضة -المشروبات لا تفيد دون تخفيف الاكل والتمارين الرياضية ومن هذه المشروبات التي تساعد على زيادة الحرق : القرفه والزنجبيل والليمون والشاي الاخضر وغيرها 2 2015-10-09 12:35:25
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية