اريد برنامج رجيم طبيعي بحيث انزل في الاسبوع كيلو
اريد برنامج رجيم طبيعي بحيث انزل في الاسبوع 5 كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
5 كغ اسبوعيا فوق الحد الطبيعي لزيادة الوزن ، عملية نزول الوزن الصحيحة تحتاج للوقت والصبر حتى يكون نزول وزنك بطريقة صحية ولا يؤثر على محتوى العضل والماء. أنصحك بممارسة تمارين رياضية بشكل منتظم لمدة ساعة يوميا على الأقل، بالنسبة للطعام ينصح بتقليل كمية النشويات المتناولة والدهون والحلويات بشكل رئيسي. تناول وجبات متعددة صغيرة على طول اليوم واشرب الكثير من الماء. قلل قدر الإمكان من الأطعمة الدهنية التي تحتوي على السمن والزبدة، تجنب تناول العصائر والكوكتيلات والحلويات والعجائن والمخبوزات وركز على تناول الخضار والفواكه وحدد لنفسك كمية من الطعام ولا تتعداها و تجنب الأطعمة المحتوية على الدهون 6 2014-02-19 06:01:30
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية