انقص من وزني كم معدل السعرات الحراريه التي احتاجها باليوم
اريد ان انقص من وزني كم معدل السعرات الحراريه التي احتاجها باليوم؟
إجابات الأطباء على السؤال
على حسب الوزن والطول و السن و معدل الجهد 1 2016-01-15 18:52:52
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية
السعرات الحرارية يتم قياسها اعتمادا على قياسات معينة بالاضافه للنشاط البدني والحالة الصحية 1 2016-01-14 14:11:39
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية