تخفيف وانقاص الوزن استشارة
ارغب بانزال وزني انا وزني ١١٥ وطولي ١٧٦ وزني متعبني اكلي ملخبط ابغى نصيحه يادكتور او جدول غذائي امشي عليه وش الطريقه ساعدني ارجوك دكتور تعبت
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أولٱ إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب السِمنه وعلاجها ومن ثم تحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لك 0 2021-10-23 13:26:47
د. هبة الشريف
تغذية