تغير نوع حبوب منع الحمل
اتناول ميرفيلون وزني 95كغ فصيلةo+اريدتغير الحبوب الي اتناولها
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليكي استشارة الطبيب لوصف الوسيلة المناسبة، و إن أكثر الوسائل أمانا هو اللولب ، فإن استخدام وسائل منع الحمل التي تحتوي على هرمونات له آثار جانبية مثل زيادة الوزن . 2 2022-01-17 09:59:32
د. يمني الجوهري
تغذية