اتناول الطعام ووزني لايزيد
عمري 18 سنة أتناول الطعام بشكل وسطي (وجبتين يومياً) لكن وزني لايزيد ابداً بالاضافة الى فقدان الشهية بمعظم الاوقات وزني 51 كيلوغرام وطولي 167 سم
إجابات الأطباء على السؤال
حالتك تحتاج الي قياس مكًونات الجسم و الكشف الباطني و نحدد الفحوصات اللازمه و لكن نستطيع ان نبدا خطه علاج لبناء الجسم الان و نقوم بالباقي خلال العلاج النحافه ليست فقدان وزن بل نقص في العضلات و اكيد له سبب طبي واضح 1 2020-10-28 12:04:26
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية