اتبعت حمية قاسية شهرين بدون استشارة اخصائى فنقص وزنى من الى علما ان طو
اتبعت حمية قاسية منذ شهرين بدون استشارة اخصائى فنقص وزنى من 81 الى 65 علما ان طولى 168ولكننى قرات فى كثير من المواقع ان نتيجة الحميات القاسية لا تدوم ولذلك لا استطيع ايقافها فماذا افعل حتى لايزيد وزنى مرة اخرى مع العودة للتغذية السليمة؟
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
و يفضل بداية استشارة اخصائي فقط لاجراء تحاليل عامة للفيتامينات و المعادن للتاكد من عدم نقصانها بعد الحمية القاسية التي اتبعتيها 1 2014-11-12T13:37:22+00:00
هذذا نزول كبير في شهرين فقط. بكل الاحوال لضمان عدم عودة الوزن علك ممارسة الرياضة المشي يوميا لحوالي الساعة و عدم العودة الى نمط حياتك السابق بتناول الدسم و استخدام الزيوت النباتية باعتدال . التخفيف قدر المستطاع من الوجبات السريعة و المقالي و المشروبات الغازية الى حد اقصاه مرة كل شهرين. لا تحرمي نفسك من الاطعم و لا تحذفي الخبز او الر او غيرها. اجعلي السلطة وجبة اساسة على الغذاء قبل الوجبة الرئيسة . استعادة جسمك لحوالي 1-2 كغ لا تخيف لانها قد تنجم عن السوائل 1 2014-11-12T13:36:09+00:00
altibbi logo