أسئلة واجابات طبية أمراض نفسية

 
سؤال من ذكر 22 سنة
أمراض نفسية

أعاني من الحزن المستمر. ضعف الثقة بالنفس والشعور بالدونية. الشعور باليأس والإحساس بالذنب. الشعور بالقلق والتوتر. نقص أو انعدام بالرغبة أو المتعة بالنشاطات التي كانت تثير الرغبة

سلامتك. معظم هذه المؤشرات قد تدل على معاناتك من اضطراب الاكتئاب الا ان التشخيص والمعالجه تستدعي مراجعتك الشخصيه لطبيب نفسي لتقييم طبي أدق واشمل والبدء بالمعالجه

أجاب عن السؤال

الاستشاري نبيل الحمود
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى 22 سنة
أمراض نفسية

كل ما زعلت أحس ألم فصدري وخمول وبذات لو لقيت كلام من شخص عزيز علي يضايقني مرة وغالباً أحس بالألم ذا لو كان من شخص واحد وعمري ٢٠، وحسيت بالألم...

سرعة ضربات القلب وألم الصدر من اعراض تغير الحالة النفسية وتزول بزوال السبب النفيس ان لم يكن هناك سبب عضوي اخر

أجاب عن السؤال

د. رامي الليثي
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
فوائد البصل للضغط والسكري أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
سؤال من ذكر 2 سنة
أمراض نفسية

أجاب عن السؤال

د. رامي الليثي
اجابة الطبيب arrow
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 17 سنة

عندي حاجه كدا بتوتر جدا وايدي بتفضل ترتعش لما اشوف اشخاص معينه الفكره اني مش مثلا حاسه حاجه لا دي حاجه بتحصلي وخلاص وساعات بعمل تصرفات عبيطه ودايما بلوم نفسي علي افعالي ديما بفكر كتير جدا الناس دي شيفني ازاي ودي حاجه مضايقاني كمان ايدي تفضل ترتعش جدا قدام الاشخاص دي و انا اصلا مش حاسه بحاجه

سؤال من أنثى 36 سنة

معه توحد خفيف عمره ست سنوات يعاني من نوبات غضب هستيريه عنيفه يؤذي فيها نفسه والاخرين ويكون غير واعي و واحيانا تصل لنوبه كل ساعه خلال اليوم ورغم اننا قمنا بكافة الاشعه وتخطيط الدماغ له وكلها سليمه ك ان تساعدني ماسبب هذه النوبات وهل اعطائه رسبيردين قبل النوم فقط بكمية نصف سنت يضر ام لا

سؤال من ذكر 45 سنة

اعاني من مشكلة عدم النوم نهائيا بدون استخدام الادويه ولكن جميعها تفشل من ثاني يوم على استخدامها ولا تجعلني انام من ساعتين فقط تم تشخيص مشكلتي بالقلق والاكتئاب وحاليا اتناول افيكسور واريبيكس للقلق واتناول ميرزاجن ٧٥ وسيركويل ٢٥ مع بعضهما للنوم لكن دون نتيجه وقد استخدمت قبلهما نزبين للنوم

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم