أنا في 14 من عمري و أعاني من رعشة في يدي عند الإمساك بألأشياء أو القيام بأي حركة بيدي و تزداد هذه الرعشة عندما أكون في حالة توتر أو قلق...
أجاب عن السؤال
د. انمار مروانأجاب عن السؤال
د. انمار مروانأجاب عن السؤال
الدكتور جعفر احمدالافضل سؤال طبيب اعصاب و ليس جراح اعصاب بالنسبة للصداع النصفي. و انا حقيقة أقترح و بشدة ان تراجعي الطبيب حتى يتاكد انه صداع نصفي و ليس مشكلة دماغية اخرى. بالتأكيد الطبيب سيقوم بالفحص الطبي و من ذلك أن يفحص قاع العين و قد يطلب الطبيب أشعة مقطعية أو رنين مغناطيسي أما بالنسبة لحقن البوتوكس فهناك من يستفيد فعلا و لكن ليس كل المرضى. عموما هي في يد الخبير آمنة باذن الله طالما ان الحقن يتم في العضلة و ليس الوريد.
أجاب عن السؤال
الدكتور عبد الرحمن جعفرصباغأجاب عن السؤال
الدكتور عبد الرحمن جعفرصباغأجاب عن السؤال
الدكتور عبد الرحمن جعفرصباغأجاب عن السؤال
الدكتور عماد يس سعد الدينآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور عماد يس سعد الديننخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكصداع قوي جهة يسرى يزيد و يقل متذبذب من شهرين قد ياتي معه تقيؤ نعاس قلة تركيز خمول ذاكرة ضعيفة جدا و يزيد الصداع عند التركيز على اي شي و اول الصباح و اشعر كانه مشدود و احيانا نابض
أجاب عن السؤال
الدكتور احمد ابو الحسن ...مريض بدون امراض مزمنة عانى من ضعف حاد ومفاجئ بالساقين بعد نزلة برد الفحص اظهر غياب المنعكسات Areflexia التشخيص اشتباه جيليان باريه الاسئلة هل البدء ب IVIG ام فصل البلازما افضل حاليا ما علامات الخطر للتنفس وهل نحتاج فحص سائل نخاعي فورا التقارير مرفق
أجاب عن السؤال
د. مينا فتحىانا عندي مشكل تعرق الوجه كنعرق من وجهي ولو نكون غير جالس بدون مجهود بغيت حل طبي
أجاب عن السؤال
الصيدلاني مهند قصاب
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية