يعطيكي العافية اناحامل بالشهرالرابع بس وزني ابدامايزيدحتى قبل حملي ماي
يعطيكي العافية.اناحامل بالشهرالرابع بس وزني ابدامايزيدحتى قبل حملي مايزيد ولافي حملي الاول وهادالموضوع كتيرعاملة مشاكل هل يوجد دواءيزيد الوزن ولايؤثرعلى الحمل ارجو الافادة
إجابات الأطباء على السؤال
سبب زيادة الوزن في الحمل هو بسبب وزن الجنين والسائل المحيط به وزيادة حجم الثديين والرحم، فاذا كانت جميع الأمور طبيعية وتغذيتك سليمة وشاملة للمجموعات الخمسة بكمية كافية فلا تقلقي تجاه وزنك مع العلم بأن معظم الزيادة في الوزن أثناء الحمل تكون في النصف الأخير منه. 1 2017-03-26 15:59:01
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية