يا انا ووزني مرررره نازل وطولي وسويت تحاليل من مره ويقولون سليمه ابي ش
يادكتور انا عمري 24ووزني 42 مرررره نازل وطولي 156وسويت تحاليل اكثر من مره ويقولون سليمه ابي شي يخليني اسمن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك تناول 5وجبات متزنه من جميع العناصر الغذائية تناولي السلطة والخضروات والفواكة وايضا تناولي المكسرات بين الوجبات والاقلال من تناول الشاي والقهوه والأملاح وشرب كمية كافية من الماء وايضا يجب عليك النوم لساعات كافية والبعد عن القلق والتوتر والابتعاد عن التدخين ومخالطة المدخنين وممارسة الرياضة يوميا.. 2 2015-08-24 05:53:21
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية