اعاني من السمنه وبجيب حبوب انقاص الوزن من دون اعراض جانبيه بشنو تنصحون
عمري ١٧ ومرات يصير فيني ضيق تنفس من السمنه ولدي الم يم الكلى سويت فحص طلع سليم الدكتور قالي كله من السمنه ولازم اضعف حاولت باشد الطرق بس فشلت احتاج حبوب انقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل اتباع نظام غذائي دون ادوية 0 2020-05-03 11:24:48
د. د سارة كمال
تغذية
يفضل اتباع نظام غذائي دون ادوية