انا وزني وطولي حابه اسمن ولو شوي ووجهي يسمن لان شكلي تعبان شنو اسوي عل
انا عمري 23 سنه وزني 53 وطولي 156 حابه اسمن ولو شوي ووجهي يسمن لان شكلي تعبان شنو اسوي علما اني لا اعاني والحمدالله من اي شي
إجابات الأطباء على السؤال
يعتبر وزنك مثالي إذا ترغبي في الزيادة قليلا ركزي على الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة ومنتجات الحليب كاملة الدسم والعصائر الطبيعية والحرص على أن يكون طعامك يشمل المجموعات الخمسة بكمية كافية وينصح بممارسة الرياضة الخفيفة لكسب بعض العضلات 1 2015-08-16 20:30:08
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية