كيف اتخلص من الوزن الزائد
ابلغ من العمر ٢١ عام ووزني ٩٠ كيلو وطولي ١٦٠ سم ما هو الحل الأمثل لخسارةالوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الحل الامثل لانقاص الوزن هو اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 1 2020-08-14 20:28:50
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية