تثدي الرجال عمري ٢١ وزني ١٠٨ طولي ١٧٥
عمري٢١ ووزني ١٠٨ تقرياً وطولي ١٧٥ واعاني من التثدي ومسبب لي احراج وعدم راحه وانعدام الثقه ماهي الطرق الامثل لحل المشكله
إجابات الأطباء على السؤال
إنقاص الوزن عن طريق اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدتي سيساعدك في إعادة التوازن الهرموني إلى جسمك ما سيعيد وضع الثدي إلى الطبيعي 0 2023-07-12 13:22:21
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية