وكم بدي مساعدةانا اخدت دواااء سلستين سمنت كتيير بس ضهر في جسمي خطووط ح
أرجووكم بدي مساعدةانا أخدت دواااء سلستين سمنت كتيير بس ضهر في جسمي خطووط حمراء ووجهي سمن كتيير بليز انا بدي أرجع زي ما كنت لجسمي ووزني الأصلي
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي المتابعة مع طبيب. و لا تكون مجدية مثل هذه الاستشارة 0 2017-06-21 19:34:33
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية