انا عمري 23 سنه ووزني 45 كيلوا وطولي 158 وجربت حاااجات كتيير عشان اتخن بس بصراحه مكنتش بكمل ونفسي ف وصفه سهله ومفعولها سريع ارجو الرد بسرعه
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي اذا بدك تبرزي بعض المناطق بجمسك ممكن برضو تستشيري أخصائي تغذيه بيساعدك تخطيط حميه بالإضافه لأنواع تمارين معينه . 0 2019-01-06 17:02:13
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
اذا كانت المشكله بشهيتك ممكن تستشيري أخصائي تغذيه لاعطائك المناسب من مكملات الغذائيه او تخطيط حميه تناسبك . 0 2019-01-06 17:00:45
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
بكل سهوله تقدري توصلي للوزن المثالي لو اضفتي سناك خفيف مثلا سادندويش مع حبه فواكه او مكسرات و..... لنظامك الغذائي اليومي خلال شهر واحد بتكسبي 3 كيلو 0 2019-01-06 16:59:43
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
وزنك المناسب لصحتك 47.5 لحد 62.5 كغ 0 2019-01-06 16:57:08
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
وزنك المناسب لصحتك 47.5 لحد 62.5 كغ
التغذية السليمة الصحية المتكاملة من الكربوهيدراتروالبروتين والدهنيات والزيوت الطبيعية  اربع وجبات يوميا بقيمة غذائية موجبة لصالح الايض ’ سلامات 0 2019-01-06 14:24:31
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام