انا عاملة الرجيم بفيق الصبح جيعانة كتيررر وبضطر اكل بكير بس برجع بنعس ويخاف نام بس ايذا ممكن اعرف اديش بدي وقت لاقدر ارجع نام ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان تكون اخر وجبه قبل النوم بساعتين على الاقل حتى لا يتم تخزينها على شكل دهون 0 2017-08-12 11:52:27
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي