وزنيطولي العمر اريد زيادة في الوزن عملت حمية غذائة وصلت الى في ايام ال
وزني52طولي1.70 العمر17 اريد زيادة في الوزن عملت حمية غذائة وصلت الى57 في 5ايام الغريب ان جسمي لم يكتسي بالشحوم ولم تكبر الكتلة العضلية او اختفاء بروز العضم في الصدر والقدم
إجابات الأطباء على السؤال
اهلًا اخوي  تحتاج زيادة ١٠ كيلو حتى يصبح الجسم متناسق  انصحك باتباع نظام غدائي ذو سعرات عاليه  والتركيز على البروتين  0 2018-11-17 23:48:09
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية