وزني ييبلغ كيلوغرام و اريد استراتيجية ناجحة لنقص وزن و ان اقوم بعملية
سلام عليك عمري 16 سنة وزني ييبلغ 80 كيلوغرام و أريد إستراتيجية ناجحة لنقص وزن، وهل يمكن أن أقوم بعملية شفط الدهون؟ أرجو المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح بعملية شفط الدهون بمثل هذا العمر.. ولانقاص الوزن اتبع حمية غذائية متكاملة ومتوازنة 0 2017-08-09 09:42:06
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية