وزني وطولي يعني انزل كيلو ممكن انزلهم بدون عمليه ب مثلا يعني الاسبوع ك
وزني 160 ..وطولي 189 يعني انزل 71 كيلو .. ممكن انزلهم بدون عمليه :'(.. بسنه مثلا؟؟ يعني الاسبوع كيلو كيلو ونص وكيف اتفادى الترهلات :'(
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا اخي ومرحبا بك.. عليك بمراجعة طبيب للتاكد من عدم وجود مشاكل صحية بسبب الوزن , طبعا يمكنك خسارة الوزن اذا كانت ارادتك قوية في خسارة هذا الوزن اولا عزيزي اتبع هذه النصائح تناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وقسم المجموعات الغذائية بالشكل التالي حصص النشويات لا تتعدى 11 حصة والفواكه 3 والخضار 6 والالبان 3 والبرويتن 5-6 وشرب يوميا لا يقل عن 3 لتر وممارسة الرياضة ساعة يوميا لحرق الدهون ولتفادي الترهلات وعند الاحساس بالجوع يمكنك شرب الماء او تناول الخضار المقطع او تناول 3 اكواب من البوشار المحضر في المنزل , خسارة الوزن يتطلب وقت وجهد وارادة , وفقك الله اخي . 2 2015-09-21 13:16:57
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية