وزني طبيعي تقريبا طولي ووزني ولكن لدي بعض الدهون المترهله ماهي افضل ال
وزني طبيعي تقريبا (طولي158 ووزني50) ولكن لدي بعض الدهون المترهله ماهي افضل التمارين لشد الجسم وكم مرةفي الاسبوع يجب ممارسه الرياضه؟
إجابات الأطباء على السؤال
جميع الرياضة تساعد في شد الجسم ( المشي الركض السباحة التمارين الهوائية)، يمكنك عمل تمارين مخصصة للاماكن المترهلة، الرياضة يجب ان لا تقل عن 30 دقيقة اربع ايام في الاسبوع. 0 2015-02-16 09:56:44
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
يفضل ممارسة الرياضة من ٤-٥ مرات اسبوعيا وبما انك لا تحتاجين لحرق الدهون فيمكن ان تكون المدة ٣٠ دقيقة كافية لتمرين العضلات .. تمارين الايروبيك هي الانسب لك 0 2015-02-16 08:39:28
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية