وزني وطولي بدي انحف حالي كيف
وزني 74 وطولي 167 بدي انحف حالي كيف
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بلعب الرياضة 3 الى 5 مرات اسبوعيا. و تقسيم وجباتك الى 3 وجبات رئيسية و وجبتان خفيفتان بينهم انصح بتخفيف النشويات كالخبز و الارز و البطاطا و وزيادة الخضار في الوجبة. استخدام صحن اصغر يشعر بالشبع اسرع وانصح بالأكل بروية وعدم الاستعجال حتى تسمح للدماغ باعطاء اشارات الشبع للمعدة. بالاضافة الى الابتعاد عن المشروبات الغازية والعصائر المصنعة و الحلويات و الشبسات و السكاكر الصناعية.
الدكتورة رونق خضور
تغذية