طولي ووزني حابة انزل وزني ممكن المساعدة
طولي 156 ووزني 62 ..حابة انزل وزني ...ممكن المساعدة؟
إجابات الأطباء على السؤال
بما انالوزن في الارداف فانت بحاجة للمشي و تمارين رياضية للمساعدة اكثر في شد الجسم 1 2014-10-15 05:34:41
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
هل الوزن متراكن في مطقة معينة. كنصيحة مبدئية يفضل الالتزام بمشي مدة 45 د يوميا و تناول 3 وجبات رئيسة بينها حبتان فاكهة . الطبخ بالزيت النباتي و التقليل من تناول الوجبات السريعة و المشروبات المعلبة بانواعها . حاول استبدال الخبز الابيض بكامل الحبة 1 2014-09-21 17:23:01
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية