وزني طولي اريد زيادة وزني
وزني 50 طولي 164 اريد زيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
يقع وزنك في الحد الأدنى من المعدل المثالي، اذا كنت ترغبي في الزيادة زيدي الكمية المتناولة بالتدريج وركزي على الاغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالعسل والتمر والفواكه المجففة والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك، وينصح بعمل رياضة معتدلة لكسب بعض العضلات. 1 2015-04-28 20:04:25
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية