انا ٢٦ وزني ٩٣ طولي ١٦٥ كيف بدي انحف لوصل لل٧٠
انا عمري ٢٦ وزني ٩٣ طولي ١٦٥ كيف بدي انحف لوصل لل٧٠؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك ذلك عن طريق غتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
نظام غذائي مناسب لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي مع إمكانية التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه 1 2018-07-07 02:39:01
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية