وزني وعندي كرش مع اني ماباكل زيادة وجبتين باانهار
وزني 64 وعندي كرش مع اني ماباكل زيادة وجبتين باانهار
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... اختي عليك بالرياضة وخصوصا رياضة البطن وتمارين المعدة فهي جيدة بحرق دهون البطن ويجب تعدد وجباتك خلال اليوم وعدم اقتصار الكل بوجبة واحدة لانو تناول وجبة واحدة تعمل على تخزين الفائض منها على شكل دهون عليك بتناول الخضار والفواكه ايضا ولا يقل عن 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وان تكون السناك فاكهة وشرب 2-3 لتر ماء يوميا , كما يفضل الابتعاد عن تناول المشروبات الغازية والعصائر المحلاة وزيادة النشاط البدني , بالتوفيق . 0 2016-03-23 09:50:38
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية