هلا انا حاب اخفف من وزني وزني هلاحابلانو طولي هلا كتبت لحالي نظام غذائ
هلا انا حاب اخفف من وزني وزني هلا57حاب50لانو طولي 156هلا كتبت لحالي نظام غذائي هوي الصيام المتقطع بوكل فيه وجبتين بس هني لفطور 2 تمر مع نصف خبزه اسمر مع جبه هلا هاد صح النظام
إجابات الأطباء على السؤال
هذا النظام قاسي جدا ويفتقر الى العديد من المغذيات الضروريه لجسمك=لابد من التنويع فى النظام الغذائى والاكثار من الخضروات والفاكهه كمصدر للفيتامينات الهامه
الدكتور اسامه محمد
تغذية