ازا بدي يكون وزني سادت بس بنفس الوقت ما بدي اقطع الاكل كيف يعني انا بح
مرحبا .. أزا بدّي يكون وزني سادت بس بنفس الوقت ما بدّي اقطع الاكل كيف ؟ يعني انا بحب البوظة كيف بقدر وزع الوجبات لكل اليوم بس بدون ما اسمه وبدون ما امنع حالي من اكل الحلو
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الصحي لا يعتمد على حرمان الشخص من نوع معين من الطعام بامكانك تناول ما تريدينه لكن باعتدال وضمن سعراتك الحرارية .. والتي يتم حسابها اعتمادا على الطول والوزن والنشاط البدني والحالة الصحية اذا اكلتي البوظه من ضمن سعراتك الحرارية فلن تؤدي الى زيادة وزنك ... 0 2016-02-11 12:35:04
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية