مرحبا وزنى ٦٩ وطولى ١٧٠ وعمرى ١٨ هل وزنى مناسب ام لا وارجوا منكم ريجيم مناسبا وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب جدا حاول المحافظة عليه مشي نصف ساعة يوميا 0 2019-02-17 19:13:54
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
وزنك ضمن المنصوح (علما بأنه على الحدود العليا) و وزنك المثالي 61 كغم ، إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني ستساعدك ليس فقط في المحافظة على وزنك و إنما في الحفاظ على صحتك عموما . 0 2019-02-10 12:38:05
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية