وزن زوجي ٩٨ كيلو وطوله ١٧٢ سم ماهي الحميه الجيده التي يتبعها لإنقاص وزنه الى ٨٠ كيلو خلال شهرين ارجوووووكم ارجو الرد السريع
إجابات الأطباء على السؤال
من الافضل توجيه السؤال لاخصائي التغذية , ينصح لزوجك عدم الاكل متأخرا في المساء والابتعاد عن الدهون والنشويات والسكاكر والمشروبات الغازية , من الضروري الاكثار من شرب الماء وممارسة الرياضة 1 2014-10-24 15:52:26
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل