عمره ووزنه كغم طوله سم ماهي افضل طريقة ﻻنقاص الوزن
والدي عمره 47 سنة ووزنه 90كغم طوله 175 سم ماهي افضل طريقة ﻻنقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك باستشارة اخصائي تغذية ليساعدك في حل المشكلة عن طريق معرفة السبب و وضع الحمية المناسبة له 2 2015-06-09 21:01:49
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية