شخص يعانى من السمنه ما هى طرق العلاج للتخسيس طوله ووزنه
شخص يعانى من السمنه ما هى طرق العلاج للتخسيس طوله 175 ووزنه 112
إجابات الأطباء على السؤال
طرق العلاج : استشارة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي يناسب حالتك ونشاطك وممارسة الرياضة وتغيير سلوكك من حيث النوم والاستيقاظ وتوزيع الوجبات , الامتناع عن المشروبات الغازية والدهون , الجراحة في حال فشل البرنامج الاول 1 2014-11-17 12:48:51
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل