و وزني كغ و لدي بطن بارز قليﻻوفي جهت صدر كيف يمكن تنحيف البطن او تنقيص
عمري 26سنة و وزني 80 كغ .و لدي بطن بارز قليﻻ.وفي جهت صدر. كيف يمكن تنحيف البطن. او تنقيص بعض الوزن.وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
التخفيف من المعجنات و الوجبات السريعة الى مرة شهريا كحد اقصى. التخفيف من السكريات باواعها حتى الفواكه لا تكثر منها. تناول العشاء قبل 4 ساعات من النوم. المشي يوميا لمدة ساعة و تناول 5-6 وجبات يوميا بكمية صغيرة 0 2014-12-12 13:41:51
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية