كيف استطيع التخلص من ترهل البطن واظهار العضلات لبطن بسرعة لا تتجاوز ال
عمري 20 سنة كيف استطيع التخلص من ترهل البطن واظهار العضلات لبطن بسرعة لا تتجاوز الشهر ما عندي كرش بل بطن طولي 173 ووزني 70 و هل هاذا الوزن والطول مثاليين ام ماذا وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم وزنك مثالي. يجب ممارسة الرياضة الخاصة بمنطقة البطن كما ويجب توزيع وجباتك خلال اليوم وعدم الاكتفاء بتناول وجبة واحدة كبيرة في اليوم. 0 2016-05-03 22:16:05
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية