انه وزني و طولي لدي كرش صغير ف كيف اتخلص من دهون فالبطن هل ممارسة المش
السلام عليكم انه عمري 20 سنة وزني 55 و طولي 163 .. لدي كرش صغير ف كيف اتخلص من دهون فالبطن ! هل ممارسة المشي تكفي ام يجب تطبيق حمية غذائية ايضا او تمارين معينة .. شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لتخلص من كرش ممارسة رياضة تخص منطقة البطن بشكل منتظم وهذا يعتبر دواء فعال وتناول الالياف يساعد على تخلص من دهون البطن مثل تناول الفواكة والخضروات وايضا شرب كميات كافية من الماء. 1 2016-03-21 19:08:19
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية