عمري 25 سنة جسمي على شكل تفاحة؛اكتاف عريضة و منطقة الارداف صغيرة و كذلك اعاني من الكرش. وزني 65 كغ اريد نضام غذائي و انواع الرياضة للحصول على الجسم المثالي و المتناسق
إجابات الأطباء على السؤال
المهم التخفيف من الاطعمة الدسمة و التي تحوي على كميات عالية من السعرات تمارين المعدة هي الانسب
الدكتورة غنى الروماني
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2019-03-25 07:30:00
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .