نزول وزن قاطع شهية منحف
طولي ١٦٠ و وزني ٧٢ اريد انحف و في الاخص منطقة البطن اريد قاطع شهيه ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
أساسيات إنقاص الوزن هي إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و ما سواهما مجرد ثانويات لن تنف بالضرورة في حال غياب الأساسيات و قد تساعد في حال وجود الأساسيات .ينصح بإتباع نظام غذائي صحي يشمل تناول كوب إلى كوبين ماء قبل كل وجبة ب 20 دقيقة أو أقل  و تناول ما لا يقل عن 2 لتر ماء يوميا و يفضل 3 لتر .كما ينصح بزيادة النشاط البدني قدر المستطاع و التركيز على الرياضات التي تستهدف منطقة البطن . 1 2022-04-21 20:09:45
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية