و اعاني من النحافة و امارس رفع الاثقال فهل ممكن ان آخذ مكمل الواي بروت
عمري 18 سنة و اعاني من النحافة و امارس رفع الاثقال فهل ممكن ان آخذ مكمل الواي بروتين ؟ بالرغم اني آكل كثيرا فلم تزدد الكتلة العضلية.
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الكتله العضلية عليك بزيادة محتوى البروتين ف الاكل و بحيث يكون ف الافطار. الغذاء و العشاء بروتين عالي و كمية متوسطة من الكربوهيدرات. يمكنك استخدام serious mass او mass tec او mass gainer او pro gainer افضل 1 2017-04-29 11:55:55
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية