و ازن kg امارس رياضة كمال الاجسام اريد شراء المكمل ديانابول هل سيسبب ل
عمري 17 سنة و أزن 54kg أمارس رياضة كمال الاجسام . أريد شراء المكمل ديانابول هل سيسبب لي أي ضرر على صحتي؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا أنصح باستخدام الديانابول نظراً لكثرة أثاره الضارة و تأثيراته الجانبية , يرجى اللجوء إلى طرق أخرى لإبتناء العضلات قبل التوجه الى استخدام الهرمونات 0 2016-02-13 13:08:12
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
لا أنصح باستخدام الديانابول نظراً لكثرة أثاره الضارة و تأثيراته الجانبية , يرجى اللجوء إلى طرق أخرى لبناء العضلات قبل التوجه الى استخدام الهرمونات 0 2016-02-13 13:07:07
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية