هل يوجد نظام رجيم مناسب لوزن كيلوا وطول س
هل يوجد نظام رجيم مناسب لوزن 110 كيلوا وطول 171س
إجابات الأطباء على السؤال
الرجيم الصحيح هو الذي يراعي الاختلافات الشخصية بين الافراد واحتياجاتهم لذا يفضل مراجعة اخصائي تغذية، بشكل عام تناول ٥-٦ وجبات يوميا،قلل من الدهون، تناول مصادر الالياف ومارس الرياضة كالمشي لمدة ساعة ٥ مراي اسبوعيا على الاقل 1 2015-03-12 10:12:49
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية