نى خساره الوزن الزائد بواسطه atorvastatin mg
هل يمكننى خساره الوزن الزائد بواسطه atorvastatin 20mg
إجابات الأطباء على السؤال
سيدي العزيز بفضل عدم إستخدم هذه العائله من الدواء بسبب لها أعراض جانبيه خطيره ينصح إتباع حميه و زياده النشاط البدني وان لم تجد في نتائج يجب مراجعه دكتور باطني او اخصائي تغذيه لمساعدتك ع إيجاد حلول 0 2017-01-27 09:12:28
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية