انيميا نقص الحديد علاج
هل يعتبر التمر و بعض الأغذية الأخري بديل لأقراص الحديد إذا كان همجلوبين المرأة يصل ل ٩ جم بالمواظبة بغرض التسهيل لأنها بحاجة للاستمرار ع العلاج
إجابات الأطباء على السؤال
أقل من 10 لابد من العلاج الدوائي بجانب الغذاء الصحي 0 2019-07-22 18:09:17
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية