هل يزيد السمسم في الوزن اذا اضيف له اللوز، الشكلاطة و الحليب المركز
إجابات الأطباء على السؤال
نعم قد يزيد الوزن لانها ستسصبح أعلى بالسعرات الحرارية بشكل كبير 3 2015-02-01 10:09:02
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية