هل يجب شرب كاس ماء دافئ قبل و بعد اكل الزبادي بالليمون قبل النوم من اجل التخسيس؟؟!
إجابات الأطباء على السؤال
الأساس في إنقاص الوزن هو إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . إن جاز التعبير فهذه من البدع المتبعة و المتداولة لإنقاص الوزن و هي غير صحيحة 1 2018-04-13 17:27:21
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية