هل من علاج فعال للنحافة علماً بأن شهيتي مفتوحة وغذائي فيه الأطعمة الغنية بالبروتين و بالسعرات الحرارية العالية لكن وزني لايزيد بل ينقص إذا قمت بنشاط مكثف أو الصوم
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي زيارة اخصائي تغذية لعمل فحوصات طبية لمعرفة السبب في عدم زيادة الوزن. 1 2017-05-14 14:56:46
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية