خساره 15 كليو خلال فتره قصيره
اذا اكلت تفاحه واحده فقط بل اليوم هل ينقص وزني بسرعه
إجابات الأطباء على السؤال
الغذاء اليومي تفاحة واحدة !!!! بالضرورة سينقص وزنك و لكن بالمقابل ستنقص صحتك .. . 0 2019-08-28 06:39:21
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
مرحبا لو ضليت اسبوع بس اكل تفاحه وحده باليوم كم حينزل وزني بهل مده؟