هل من الأعراض الجانبية للدواء فقدان الشهية
إجابات الأطباء على السؤال
ان الاعراض لجرعات فقدان الشهيه انها تقتصر فقط على فترة العلاج وبعد التوقف تنعدم مره اخرى فقدان الشهيه وترجع الى حالتك الاولى لذلك ينصح بعمل نظام غذائي تدريجي وتخفيف كميات الطعام بشكل بطئ.. ممارسة الرياضه لانها تحرق السعرات الحراريه..وتسبب حاله نفسيه جيده 0 2018-03-10 21:39:50
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية