هل لأدوية سد ااشهية وفقدان الوزن آثار جانبية خطيرة؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
قد تعمل هذه الادويه على تقليل امتصاص العناصر الغذائية الضرورية للعمليات الحيوية مما يؤدي حدوث نقص فيها 0 2016-12-13 11:40:58
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية